مشاهدة الحلقة 13 الاخيرة برنامج عرب جوت تالنت مواهب العرب arab got talent 2011



التغطية الكاملة لبرنامج    arab got talent اضغط هنا

تحميل الحلقة من هنا
عد تصفيات نارية.. 12 متسابقًا يتنافسون على الجائزة الكبرى لـ Arabs Got Talent

بعد 4 حلقات "نارية" من التصفيات المؤهلة للمرحلة النهائية، يدخل الاثنا عشر متسابقًا الذين نجحوا في تلك التصفيات بفضل أصوات الجمهور سباقًا محمومًا للفوز بالجائزة الكبرى لبرنامج Arabs Got Talent وقدرها 500 ألف ريال سعودي، إضافةً إلى سيارة شيفروليه كامارو وذلك خلال الحلقة النهائية، التي تعرض على الهواء مباشرة يوم الجمعة 8 إبريل/نيسان 2011، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.


وسيكون لتصويت الجمهور الدور الأساسي في فوز متسابق وحيد بالجائزة الكبرى، والتي سيحصدها الأكثر جذبًا لأصوات الجماهير.


وكان التصويت في المرحلة السابقة مقتصرًا على وقت عرض حلقة البرنامج على الهواء مباشرةً، فيما ينتهي التصويت مباشرةً بعد انتهاء الحلقة التي تستمر لمدة ساعتين تقريبًا. 


لكن منذ نهاية آخر حلقة من التصفيات، تم فتح المجال أمام الجمهور للتصويت لنجمهم المفضَّل، والمساهمة في فوزه بجائزة البرنامج.


والمتسابقون الـ12 هم:
الفريق المغربي Casa Acrobat
وصل فريق "Casa Acrobat" بعد أن أدى أعضاؤها عرضا مبهرا في الحلقة 10 من برنامج Arabs Got Talent، وما ميز الفريق أنه يمثل مدرسة لتعليم أكروبات السيرك، الأمر الذي أضاف إلى العرض نكهة احترافية مميزة. 

و Casa Acrobatهو فريق مغربي مكون من 13 شخصًا يتميزون بالجرأة والتركيز العالي والدقة، أعضاؤه جميعا في مدرسة للسيرك، قائمة على جهود شخصية.

ومنذ بداية عرض الفريق، بدا على لجنة التحكيم الإعجاب بأدائه، لذلك حصل الفريق على إشادةٍ من اللجنة والتي فضلت صعوده على صعود المتسابق الأردني معتز القواسمي الذي قدم عرضا لمهارات كرة القدم. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (1) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد تجارب أداء فريق كازا أكروبات في البرنامج 

نور الدين بن وقاص
رجَّح الجمهور كفة المتسابق المغربي نور الدين بن وقاص في الحلقة 8 من تصفيات نصف نهائي برنامج Arabs Got Talent، وحصل على أعلى نسبة تصويت، ليمثل صعوده بهذا الشكل مفاجأة للجميع. 

فالمتسابق المتخصص في الرسم، كان مهددا بالخروج مبكرا في البرنامج باعتبار أن الفن التشكيلي يعتبر نخبويا في الوطن العربي، ولكن يبدو أن بن وقاص كان حالةً لها خصوصيتها. 

بن وقاص كان فعلا حالةً خاصة، حيث رسم لوحة تشكيلية جسّدت صورة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في زمن قياسي وبطريقةٍ استعراضية متكاملة، فتصاعدت صيحات الجمهور وعلا تصفيقهم بعد أن قلب "بن وقاص" اللوحة، فور انتهائه من رسمها ليتّضح بأنه كان يرسم بطريقة مقلوبة.

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (2) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركات بن وقاص في البرنامج 

الساحر السعودي أحمد البايض
تعرف جمهور Arabs Got Talent على الساحر السعودي أحمد البايض في الحلقة 6 من البرنامج والتي شهدت أولى تجارب أدائه، وقدم وقتها عرضا حبس الأنفاس، حتى أن عمرو أديب وقتها صوَّت لصالحه، وقال مازحا: "من الأفضل أن أصوِّت لك، لأنني أخشى أن تحولني إلى أرنب".

وفي الحلقة 12 قدم تجربته الثانية، وحصل على أحد المركزين الثاني والثالث، وفضلت لجنة التحكيم صعوده على صعود الطفلة البحرينية حلا الترك، وذلك لأن حِيله على مستوى عالمي كما وصفها علي جابر. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (3) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركات أحمد البايض في البرنامج 

المتسابق اللبناني "جوني مادنيس"
جوني مادنيس موهبة فريدة من نوعها، حيث يقدم خليطًا متنوعًا من الإيقاعات الغربية والشرقية باستخدام فمه، وحنجرته، ومنذ عرضه الأول بهر الجمهور ولجنة التحكيم، وتوقع له الجميع الوصول إلى المرحلة النهائية، وهو ما حدث.

صعد جوني في الحلقة 10 إلى النهائيات بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت، وكان المتسابق صادقًا عندما قال قبل العرض إن ما فعله في المراحل التمهيدية لا يتعد 15% من قدراته التي سيظهرها كاملة، وقد كان.

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (4) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركتي جوني مادنيس في البرنامج 

المتسابق السوداني "زياد عليان"
أصرّ زياد عليان على استكمال مشواره في Arabs Got Talent رغم أن استمراره هدد علاقته بزميله الذي شاركه أول تجربة أداء، واختارت اللجنة عليان للصعود بينما أقصت زميله.

زياد قدم عرضا لرقص الهيب هوب في الحلقة التاسعة من البرنامج، بذل فيه مجهودا كبيرا، لذلك قررت اللجنة أيضا اختياره للصعود للدور قبل النهائي، ليكون منافسا على الجائزة الكبرى للبرنامج. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (5) على الهاتف المخصص لبلدك


شاهد مشاركة زياد عليان في البرنامج 

صوت لنجمك المفضل

اللبناني جوزيف دحدح
كان غريبا صعود المتسابق اللبناني جوزيف دحدح إلى نهائيات Arabs Got Talent بحصوله على أعلى نسبة تصويت في الحلقة 7، خاصة أنه مغني أوبرالي، ومن المعروف أن هذا النوع من الفن خاص بالنخبة فقط، ولكن الجمهور لمس موهبته الفريدة وصوته القوي. 

جوزيف لفت الانتباه منذ مشاركته الأولى في الحلقة 3 وتوقعت له لجنة التحكيم مستقبلا متميزا، بعد أن وصفته بأنه عبقري، حتى أن الإعلامي عمرو أديب طلب من جوزيف أن يؤدي المقطوعة مرةً أخرى. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (6) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركتي جوزيف في البرنامج 

الفريق المغربي The Family Crew
لم يعتد معجبو رقص الهيب هوب رؤية هذا النوع من الرقصات، وهو يؤدَّى على أنغام الموسيقى الشرقية، فريق The Family Crew الثنائي فاجأ الجميع بالرقص على موسيقى أغنية "السلام عليكم" للمطرب حكيم، في الحلقة 7 من البرنامج، ليصعد إلى النهائيات. 

والفريق المغربي، بدا على عضوَيه التناغم الشديد، حتى أن نجوى كرم، وصفتهما بأنهم شخص واحد، ونال الفريق إعجاب شمس الأغنية العربية منذ العرض الأول له. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (7) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركتي The Family Crew في البرنامج 

المتسابق المصري "عمرو قطامش"
لم يعتد الجمهور على سماع الشعر الحلمنتيشي، ولكن الأمر اختلف بعد أن ظهر المتسابق عمرو قطامش في Arabs Got Talent، حيث أصبح لهذا النوع من الشعر قاعدة أكثر جماهيرية.
ما يميز قطامش أن عروضه لا تخلُ من الكوميديا، لذلك استحق الفوز في الحلقة 12 من البرنامج أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وصعد مباشرة إلى النهائيات، بعد أن قدم عرضا وصفه عمرو أديب بأنه الأفضل في البرنامج منذ انطلاقه. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (8) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركتي عمرو قطامش في Arabs Got Talent 

المتسابقة العمانية شيماء المغيري
نجحت المتسابقة العمانية شيماء المغيري في استبدال الريشة والألوان بالرمل، لرسم أروع اللوحات الفنية، لتجسد كل مشاعرها وإحساسها، وتنقلها إلى الجماهير وأعضاء لجنة التحكيم. 

شيماء فازت في الحلقة التاسعة من Arabs Got Talent بأعلى نسبة تصويت، بعد أن حكت قصةً نظمتها بأصابعها التي تنثر الرمال هنا وهناك ومن ثم تعيد تشكيلها.

العرض الأول الذي شاركت به شيماء جذبت به الانتباه لجدة نوع الرسم نفسه، ولكنها في المرة الثانية والتي صعدت فيها إلى نهائيات البرنامج، خطفت الأنظار بقصتها المحكمة التي رسمتها في دقيقتين ونصف فقط. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (9) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد فيديوهات مشاركات شيماء المغيري في البرنامج 

الفريق السعودي X Wheel
صعد الفريق السعودي X Wheels إلى نهائيات Arabs Got Talent بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويتٍ في الحلقة 11 من البرنامج، والخامسة التي تعرض على الهواء مباشرة.

ويعد صعود هذا الفريق السعودي المكون من توأم مثَّل واحدة من مفاجآت البرنامج أيضا، حيث اشترك في الحلقة مجموعة من المواهب المتميزة للغاية، ولكن يبدو أن التوأم هو المفضل لدى الجمهور. 

وقدم الفريق المتخصص في "الباتيناج" في تجارب الأداء الأولى عرضا أبهر الجميع، خاصةً عندما عصّب الأخوان عينيهما، وقاما ببعض الحركات الخطرة. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (10) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركة X Wheel في البرنامج 

صوت لنجمك المفضل

بشيتي الفلسطيني منافس شرس
نجح الطفل الفلسطيني المقدسي عصام بشيتي في إثارة عواطف الجمهور ومشاعر لجنة التحكيم، في الحلقة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات برنامج Arabs Got Talent، واختارته اللجنة ليصعد بعد تفضيله على المتسابق الأردني سامر شقفة. 

استطاع بشيتي أن يكوِّن قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث أنشئت العديد من المجموعات على موقع فيس بوك لدعمه بمجرد أن قدم عرضه في تجربة الأداء الأولى، ويتوقع أن يكون منافسا شرسا في نهائيات المسابقة. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (11) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركة الطفل عصام بشيتي في نصف النهائي 

صوت لنجمك المفضل

كورال الفيحاء اللبناني
ما يميز فريق كورال الفيحاء، أنه أكثر فرق نهائيات Arabs Got Talent عددا، حيث يبلغ أعضاؤه 50 فردا، لا يستخدمون الموسيقى، بينما يشدون بأجمل الألحان، وهذا ما جعله يصعد إلى النهائيات عن جدارة. 

الفرقة قدمت عرضا للغناء في الحلقة 11 من البرنامج لتحجز مكانها في النهائيات بعد منافسة شرسة من المتسابق المغربي عبد الملك البلجاني الذي قدم عرضا مبهرا لرقص الهيب هوب.

وكان صعود الفريق أمرا متوقعا منذ تجربة الأداء الأولى، حيث يقدم أسلوبا مبتكرا من الأغاني. 

للتصويت للمتسابق أرسل الرقم (12) على الهاتف المخصص لبلدك

شاهد مشاركتي فريق كورال الفيحاء في البرنامج 

صوت لنجمك المفضل 







تحميل ومشاهدة الحلقة الثالثة عشر  الاخيرة 13برنامج arabs got talent اكتشاف مواهب العرب تنزيل الحلقة الثالثة عشر الاخيرة  13أخبار النجوم من برنامج اكتشاف مواهب العرب ستار اكاديمي 8, arabs got talent -الحلقة  الثالثة عشر 13 الاخيرة مشاهدة برنامج arabs got talent اكتشاف مواهب العرب - تحميل برنامج arabs got talent كامل - تحميل جميع حلقات برنامج arabs got talent اكتشاف مواهب العرب كامل - فيديو برنامجأخبار النجوم arabs got talent اكتشاف مواهب العرب - ستار اكاديمي 8,يوتوب مشاهدة برنامج arabs got talent اكتشاف مواهب العرب - صور الحلقة 13 الاخيرة من برنامج arabs got talent اكتشاف مواهب العرب - تغطية برنامج arabs got talent - أخبار النجوم تفاصيل وملخص الحلقة 13اكتشاف المواهب العربية arabs got talent - صور الحلقة  13برنامج اكتشاف المواهب العربية arabs got talent MBC4ستار اكاديمي 8, كلمة عمرو أديب عن برنامج اكتشاف المواهب العربية arab got talent صور مقدمين البرنامج الشهير اكتشاف أخبار النجوم المواهب العربية arabs got talent صور قصي من برنامج arab got talent اكتشاف المواهب العربية صورة نجوى كرم و عمرو اديب فيديو اعلان برنامج arab got talent مع نجوى كرم تغطية برنامجستار اكاديمي 8, arab got talent مقطع فيديو يوتيوب أعلان عن برنامج arab got talent اكتشاف المواهب العربية من mbc 4 و التي ستار اكاديمي 8,تقدمها الفنانه العملاقه نجوى كرم مع المذيع عمرو أديب و الأستاذ علي كل حلقات برنامج arab got talent برنامج arab's got talent , اكتشاف المواهب العربية , arab go talent , mbc 4 المواهب العربية,صور,فيديو,

0 Comments:

سواح ايجى | زنارة تيوب